بيانات

السبت, 20 كانون2/يناير 2018 00:00

لوغو وهوية بصرية جديدين للتجمع

  • لأن التجديد والتطور سنّة من سنن الحياة والارتقاء بالعمل وهو مقصد نسعى إليه دائما .

 

  • لأن ثمة مجموعة من الزملاء السابقين ممن تم فصلهم من التجمع يحاولون تشويه مسيرة عملنا عبثا وبناء مجد لهم على حساب نجاحاتنا فاستنسخوا صفحة فيس بوك بنفس اللوغو ونفس الاسم وهو مايوقع الآخرين في اللبس فكان لابد من فرز الغث عن الثمين  .

 

  • لأننا نرفض أن يكون معنا أو يتشبه فينا من يعمل بتزويج السوريات من أتراك خارج القانون لقاء عمولة وهو ما يسيء لاسمنا ورقي عملنا .

 

  • لأننا نرفض أن يكون معنا من يبذل جهدا مضاعفا الآن – لم يبذل ربعه عندما كان بإدارة التجمع – لشق الصف وهدم بنية التجمع فقط لأنه سقط بالانتخابات وفقد مصدر دخله .

 

  • اليوم تجمع المحامين السوريين صار مرخصا بشكل رسمي في تركيا وشعاره الجديد مسجلا ومحميا كملكية فكرية وفنية وسيكون على منتحلي تلك الصفة أو مستخدمي هذا الشعار مواجهة العواقب القانونية لهذا الفعل لأننا لن نتوانى عن مقاضاتهم أمام القضاء التركي .

 

  • إن تجمع المحامين السوريين ماض في عمله وفعالياته ونشاطاته ومشاريعه ولن يفتّ من عضدنا نعيق مثل هؤلاء ، مؤمنين بقدرتنا على تطوير نجاحاتنا والتعلم من أخطائنا وتطوير عملنا لأننا بفضل الله نملك صدق الإيمان بعملنا ووضوح الرؤية لمساراتنا والشفافية الكاملة لأدائنا المالي الذي يشهد به ممولونا لنبقى في خدمة المجتمع السوري نحو دولة القانون والمواطنة .

 

   20 \ 1 \ 2017                                          تجمع المحامين السوريين

                                                                          رئيس التجمع

                                                                    المحامي غـزوان قرنفـل

قراءة 199 مرات